تحالف دريم Dream

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تحالف دريم Dream

ترافيان - معجزة العالم - الناترز - نهاية ترافيان - السيرفر الخامس - تحالف دريم Dream

3 مشترك

إلى كل جرماني مع التحية موضوع قوي

SOME 1
    SOME 1
    مشرف
    مشرف

ذكر
    المزاج : راااااااااايق

إلى كل جرماني مع التحية موضوع قوي Empty إلى كل جرماني مع التحية موضوع قوي

مُساهمة من طرف SOME 1 السبت نوفمبر 29, 2008 1:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله

إلى كل جرماني يعتقد أو يخدع نفسه ويظن بأن قبيلته الجرمان هي الأقوى

أنا قد أدخل في نقاشات مع الجرمان ولكنهم دائماً ينسحبون فلذلك أحبب أكتبه موضوع مستقل

اول شئ لتعلقي باللعبة وحبي لفهم جميع أسرارها جربت الرومان والجرمان ولكني لم اجرب الاغريق رغم اني اعتقد انها قد تكون افضل قبيبلة

لكني خلال تجربتي للقبيلتين الرومان والجرمان وجدت أنه لا يوجد مقارنه بينهم فالرومان أفضل بألف مره وسأدرج لكم الادلة :

أولاً الرومان : قد تجد في الدليل مكتوب فيه أنا الرومان متوسطون في الدفاع والهجوم وهذا خطأ بل تفكير سطحي جداً لانك ستجد الرومان أقوى القبائل في الهجوم وأقوى القبائل في الدفاع

وتملك أقوى سور بين القبائل
    هذا من ناحية الجنود

ومن ناحية التطوير سنجد ميزة بناء شيئين في وقت واحد هي ميزه رائعه أيضاً ومع بلاس ستستطيع عمل 3 أوامر في وقت واحد

........

بالنسبة لكم أيها الجرمان فأنا لا أنكر الجرمان ما في أحسن منهم في بداية السيرفر لذلك الجميع يحبه

لكن بعدين بعد 6 أشهر تقريباً من بداية السيرفر ستجد فرسان الاغريق الأقوياء ومشاه الرومان المجرومون يمسحون هؤلاء الجرمان من السيرفر

ملاحظة :

كما نعرف في المستقبل يضطر الشخص لوقف تطوير الجنود اذا انتهى القمح

فلو قلنا مثلا انو الجرمان انتجوا 10000 أبو فأس وصار انتاج القمح 0 مثلا

وانتج الرومان 10000 جندي مهاجم وصار الانتاج كمان 0

ولا يمكن زياده القمح

سوف تجد أن الرومان افضل لانو هجوم أبوفأس 60 أما جندي مهاجم فهجومه 70

وأيضاً بعدين لما يكون عندكم 10 قرى مثلا فما راح تحملون هم الموارد راح يكون عندكم طفره ما تدرون ايش تسوي بالموارد

وستستطيعون اخراج الألاف من الجنود دون حمل هم الموارد

هذي نقطة الأولى
    .
    .
    .

قد يأتي لي شخص ويقول لي لو مات 10 الاف جندي كمـ يبي لك عشان ترجعهم ؟؟
    كم مدة تدريبهم والثكنة مستوى 20 ؟؟

فسأقول لصاحب هذي النظرية بلعكس ففي هذا الوقت سوف ترى قوة الروماني تظهر وتذهل هؤلاء الجرمان

الجرمان الرخيصون هم للنهب وليسوا لأوقات الحروب العملاقه

فهذي المشاكل لا تستطيع هز الرومان ومن النادر جداً جداً خسارتهم

يعني لو مثلاً قلنا 10000 جندي مهاجم روماني هاجم 10000 كتيبه اغريقية راح يقتل الرومانين كل الإغريقين وينجوا 5500 من المهاجمين الرومان

أما لو قلنا 10000 أبو فأس هاجم 10000 كتيبه اغريقية راح ينجوا من أبو فأس 4300

أرأيت الفرق 1200 جندي مهاجم

هذا يعني أنا نسبة نجاح الرومان في هجماتهم أكبر بكثير من الجرمان وبذلك لن يحتاجون إلى وقت مثل وقت الجرمان لانتاج الجيوش

.
    .
    هذي أيضاً نقطة اخرى

ايها الجرماني المسكين أما زلت مقتنع بقبيلتك ؟؟

هذا الموضوع منقول
    MO3LEM OMAR
    MO3LEM OMAR
    المدير العام
    المدير العام

ذكر
    المزاج : ممتاز
    جنسيتك : سوريا

إلى كل جرماني مع التحية موضوع قوي Empty رد: إلى كل جرماني مع التحية موضوع قوي

مُساهمة من طرف MO3LEM OMAR الإثنين ديسمبر 01, 2008 4:20 am

مشكور على التوضيح
    SOME 1
    SOME 1
    مشرف
    مشرف

ذكر
    المزاج : راااااااااايق

مُساهمة من طرف SOME 1 الإثنين ديسمبر 01, 2008 8:04 am

العفو

ولو ماسوينا الا الواجبSmile
    nass1401
    nass1401
    القائد العام للتحالف
    القائد العام للتحالف

مُساهمة من طرف nass1401 الأحد ديسمبر 07, 2008 11:40 am

نعم مقتنع بالجرمانيين هههههههههههههههه
    لكن نسيت ان الجرمانيين يعتمدون على من يقودهم فلو كان صاحب القرية الجرمانية عندة خبرة بالحروب وبترافيان بشكل عام لن يقف أمام الجرمانيين اي قبيلة على العموم جرماني ولاروماني انا عندي أسواء قبيلة هي الاغريق ما أدري كيف نظامهم الاغريق بعد عندهم رعد الجرمان والله يخوف هاذا جداجدا الجرمانيين يخافون منة وأنا أولهم يمكن من أسمة Shocked Shocked Shocked Shocked

عدل سابقا من قبل nass1401 في الأحد ديسمبر 07, 2008 11:45 am عدل 1 مرات (السبب : خطا)

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 01, 2024 11:32 pm